حوار بين مقدسي وطوائف الأمة

0

حوار بين مقدسي وطوائف الأمة

المقدسي : اليهود هجموا على بيتي وأرادوا إخراجي منه وإخراج أهلي لينفذوا مشروعهم في هدم الأقصى وإقامة الهيكل وما أمامي غير الاستسلام لهم أو مقاومتهم بما لدي بالرفض والصياح والهتاف أو بالحجارة والملوتوف أو بالعصي والسكاكين وقد يساعدني كتائب فلسطينية على اختلاف توجهاتها والخلاصة إما أعتقل أو أقتل وتؤخذ داري ويشرد أهلي أو ينتهك عرضي وإما تتحقق معجزة وأنتصر
____________________________
قالت الخوارج ومن هم أخبث منهم : الله ياخذك وياخذ اليهود كلكم كفار ملاعين ماسلط الله عليك الكافر هذا إلا لأنك أكفر منه وكلكم حطب لجهنم وما أمامك إلا الدخول في الإسلام بالانتماء لنا واعتقاد اعتقادنا .
المقدسي : طيب وبيتي وأهلي وعرضي ومالي وبيت المقدس ؟
الخوارج ومن هم أخبث منهم : أسلم أولا ودع عنك كل هذا …
المقدسي: اعتبرني أسلمت إسلامكم وكفرت كل الناس وكفرت ابن تيمية وأبا حنيفة وكل العلماء ماذا أفعل بعد ذلك ؟
الخوارج ومن هم أخبث منهم : هاه هاه لا أدري
______________________________
وقال التنظيميون وأنصارهم والمتعالمون : يا أخي أنت مسلم عندنا لكن رايتكم في القتال وثنية واحنا شايفين أعلام سايكس بيكو مرفوعة معكم وأيضا حماس المرتدة الرافضية فرعها القسام يضرب اليهود بصواريخ تقريبا آخذينها من الروافض الإيرانيين فكيف ينصركم الله ؟
المقدسي : كلام جميل .. يعني أنا ماذا أفعل ؟ أقول الكلام هذا للصهاينة عندما يأتون لاقتحام بيتي يعني وعندما يبدؤون بهدم الأقصى مثلا ؟؟
قال التنظيميون وأنصارهم والمتعالمون : يا أخي لاتسخر .. لكن صحح عقيدتك وكفر حماس وارفع رايتنا وإما تنضم لتنظيمنا في ولاية الواق واق أو تشتري لابتوب وتناصر منه وأهم شيء تنشر مناطات ردة حماس وتلعنهم ولو تكفر من لم يكفرهم فهكذا تخرج من الخلاف بين فروعنا ..
المقدسي : طيب لو فعلت ماقلتموه الآن سيترك اليهود بيتي ولايهدمون الأقصى ؟؟
قال التنظيميون وأنصارهم والمتعالمون : هاه هاه .. لا أدري
___________________________________
وقالت مرجئة العصر ومشايخ السلطان والمثبطون : يا أخانا أنتم ضعفاء كيف تواجه آلة اليهود الجبارة هذه بحجارتك وهتافاتك : بالروح بالدم نفديك يا أقصى ؟؟ وبسكين الفاكهة أو الصواريخ البلاستيكية العبثية .. ثم تأتيكم طائرات اليهود فتدك بيوتكم وتبيدكم عن بكرة أبيكم ..
المقدسي : يعني مارأيكم يامشايخنا ومفكرينا الأفاضل نستقبل الصهاينة بالورود ونعطيهم مفاتيح البيت وناخذ لهم صورا تذكارية وهم يهدمون الأقصى ويقيمون الهيكل لحين يصبح لدى ذريتنا القدرة بعد الألف سنة الضوئية عندما ينتهون من التصفية والتربية ويوفق الله اليهود والنصارى لتركهم لفعل ذلك فيروا هذه الصور ويستعيدوا البيوت والأقصى .. ونهاجر احنا لبلاد الكفر التي تسمح لنا بالهجرة إليها لأن طبعا بلاد المسلمين لاتسمح لنا بدخولها أصلا ؟؟
قال مرجئة العصر ومشايخ السلطان والمثبطون : هاه هاه لا أدري
___________________________________
وقالت أحذية الصهاينة من الخونة والمنافقين : يا إخونجي يا إرهابي ياخارجي .. يامن باع أرضه .. ما يكفيكم كذب .. هؤلاء أولاد عمنا اليهود أصحاب هذه الأرض وولاة أمرها تخرجون عليهم وتتبعون أهل الإرهاب المفسدين وتهاجمون المدنيين من اليهود المسالمين وتروعون الآمنين من نساء وأطفال في بيوتهم في المستوطنات الجميلة … اسمع وأطع وسلم البيت والأرض ( وممكن العرض لو أحرجت ) وتب إلى الله من الخارجية ياخارجي وشوف لك أي مكان تاني ولو في المريخ فالآن وصلت له السفن الفضائية ..
المقدسي : طيب يا مشايخ ويا إعلاميين أتوب إلى الله وسأسلم بيتي وأرضي وعرضي وسأبحث عن تذكرة للمريخ لكن المسجد الأقصى أتركه لهم كذلك ؟؟
قالت أحذية الصهاينة من الخونة والمنافقين : هاه هاه ..أدري بس باستعبط وأقول لا أدري
___________________________________
وقال علماء الأمة وفقهاؤها ودعاتها وجمهور المسلمين : الله يوفقك وينصرك أيها المرابط على أعظم ثغور الأمة .. توكل على الله وقلوبنا معكم وياليتنا نسلم من طواغيت العرب حراس اليهود لنصل إليكم فنشارككم هذا الشرف وما أنتم فيه من أعظم الجهاد .. والنصر من عند الله ليس بعدد ولاعدة ويكفيكم عمل ما تقدرون عليه فالله قادر على نصركم بمجرد التكبير والتهليل فسيروا على بركة الله تقبل الله شهداءكم فمن قتل دون ماله أو عرضه فهو شهيد فكيف بمن قتل وفي قلبه الدفاع عن قبلة المسلمين الأولى وأشرف بيت بعد الكعبة في بقاع المعمورة ..
قال المقدسي : جزاكم الله خيرا وبارك فيكم ..فأنتم أهلي ولايهمني غير ما تقولون وأما هؤلاء جميعهم فحثالة لاقيمة لهم وإن فتحت لهم قنوات وملئت بهم ساحات فهم كالذباب والحشرات والأمراض والآفات مصيرهم إلى الزوال والفناء ويبقى الحق وأهله مع أهل الحق عند بيت المقدس يقاتلون اليهود حتى يقول لهم الشجر والحجر يا مسلم هذا يهودي ورائي تعال فاقتله .