ظاهرة التكفير للاستمتاع بالنساء وسرقة الأموال
هذا حوار دار بيني وبين أحد الأفاضل
السائل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احدهم يسأل شيخنا فماذا نجيبه بارك الله فيك
أخي انا الآن في بلاد الشام واعمل عند شخص وهو مرتكب ناقض من نواقض الإسلام وهو مسلمني المحل وانا استطيع اسلب مالو هوا مرتكب ناقض من نواقض الإسلام يتحاكم لغير شرع الله وغير مكره على التحكم ذهب الى محكمة طاغوتية وقدم شكوا ضد شخص أخر وهو مصر على التحاكم هل يجوز لي ان اسلب مالو افيدونا بارك الله فيكم
الجواب : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لايجوز بحال من الأحوال ولو أخذت شيئا تعتبر سارقا يجب قطع يدك إذا كنت في دولة إسلامية
السائل : بعد إذنك الاخ يسأل للدليل يعني إجابة بدليل ممكن بعد اذن حضرتك ؟!
الجواب : وهل يخفى دليل تحريم السرقة ؟؟ هو الذي يسأل عن دليل من يبيح له السرقة
السائل : لماذا سرقة والمرتد حلال الدم أصلا!!؟
الجواب : وهل يجوز العمل عند المرتد ؟ ولماذا لاتسأل عن قتله وتسأل عن ماله ؟ أي أحكام لاتلحق من وقع في الردة حتى تثبت عليه شرعا أمام القضاء وتتم استتابته وإلا قتل
السائل : جزاك الله خيرا شيخي لا تعصب علي
الجواب : الله يسعدك حبيبنا .. ليس تعصيبا وإنما إلزاما للسائل الذي نقلت عنه ولعلي أكتب منشورا يتعلق بذلك لأن الانفعال بسبب أسئلة مشابهة وليس هذا السؤال فقط فسامحني عموما .ا.هـ
وقد تكررت الأسئلة المتعلقة بالاحتطاب من الإخوة الذين يعيشون في بلاد الكفارتجد الأخ هناك يجلس عاطلا يأخذ من تلك الدولة راتبا شهريا لأنه عاطل ويعيش وسطهم مظهرا لهم التوافق في الملبس والمظهر ويجاورهم في بيوتهم مضاحكا لهم لايظهر لهم أي عداوة ولابغضاء ولاينوي التخفي لعمل جهادي وربما يحاول بعضهم الحصول على الجنسية ويجتهد في طرق تحصيلها ثم يأتي يسألني عن الاحتطاب ويعني به أن يدخل سوبر ماركت فيسرق شيئا من بضاعة هذا الكافر لأنه مباح المال ..
أما أسئلة بعض الإخوة المتعلقة بالنساء فيشيب لها الولدان جاءني سؤال لمجموعة من الإخوة (الموحدين) في جواز اختطاف نساء الفصائل (المرتدة) كسبايا والاستمتاع بهن والإخوة (الموحدون ) يعيشون في مناطق فصائل الردة والعمالة آمنين مطمئنين لايقاتلون ولايقاتلون فقط اشتدت ببعضهم الغلمة فعندما قلت لهم لايحل لكم ذلك ومسألة السبي دقيقة وبها خلافات وذلك في الكفار الأصليين فكيف بفصائل وقعت في بعض المكفرات ويختلف في تنزيل الحكم عليها ثم لو سلم بذلك فلستم في مقاتلة معها ثم لو تقاتلتم فنساء المرتدين فيهن خلاف طويل مشهور فإذا بهم يعترضون ويطالبونني بالدليل على منعهم من هذا الصيد الثمين …
يا أحبة ..اتقوا الله ..فأمر التكفير حكم شرعي عظيم له ضوابطه ووقوع الشخص في الردة لايستلزم أن يكون مرتدا فعلا وإذا كان مرتدا فعلا فلايلحقه أي أحكام شرعية للمرتد حتى تثبت ردته شرعا حسب مابينا في رسالة تكفير المعين وإذا سألتم العالم فليكن سؤالكم لمعرفة الحكم الشرعي حقيقة للمسألة وليس للوصول لما يبيح لكم مالا باردا أو يقضي لكم شهوة ثائرة
وإلى مقال قادم بعنوان أين الدليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟